مزيكا فور يو


اهلا ومرحبا بكم زوارنا الكرام واهلا بكم يا اعضؤنا الكرام
 
الرئيسيةمزيكااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ( العيــال هربت ) Vcd 280 ميجــــا
الخميس ديسمبر 31, 2009 7:07 pm من طرف ممدوح

» تحميل فيلم | حلم العمر | بجودة فيديو سى دى, حجم الفيلم 253 ميجا ومرفوع على اكتر من سيرفر أخبرني بجديد هذا الموضوع
الخميس ديسمبر 31, 2009 7:05 pm من طرف ممدوح

» تحميل الفيلم العربى " جعلتنى مجرما " بجودى دى فى دى, حجم الفيلم 311 ميجا ومرفوع على اكتر من سيرفر
الخميس ديسمبر 31, 2009 7:04 pm من طرف ممدوح

» الفيلم الكوميدى الرائع | اسماعيل يس فى البوليس سرى | بجودة TVRIP, حجم الفيلم 346 ميجا ومرفوع على اكتر من سيرفر
الخميس ديسمبر 31, 2009 7:02 pm من طرف ممدوح

» تحميل فيلم | اللمبى | لمحمد سعد - جودة عالية مساحة 188 ميجا على اكثر من سيرفر
الخميس ديسمبر 31, 2009 7:01 pm من طرف ممدوح

» الفيلم النادر | عنتر بن شداد | للنجم فربد شوقى بجودة TVRIP, بحجم 490 ميجا ومرفوع على اكتر من سيرفر
الخميس ديسمبر 31, 2009 7:00 pm من طرف ممدوح

» تحميل فيلم | الدادة دودى | بمساحة 390 ميجا جودة Vcd وعلى اكثر من سيرفر
الخميس ديسمبر 31, 2009 6:58 pm من طرف ممدوح

» حصريا فيلم | عمر وسلمى 2 | بجودة TS وبحجم 340 ميجا, ومرفوع على اكتر من سيرفر
الخميس ديسمبر 31, 2009 6:57 pm من طرف ممدوح

» فيلم اسد و 4 قطط - Rmvb- Vcd وعلى اكتر من سيرفر, بمساحة 180 ميجا فقط
الخميس ديسمبر 31, 2009 6:55 pm من طرف ممدوح

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 الين لحود: ما تقدمه الفنانات إهانة للاستعراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الين لحود: ما تقدمه الفنانات إهانة للاستعراض   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 9:26 am





الين لحود فنانة شابة تربت في بيت فني عريق والدتها سلوى القطريب سيدة المسرح ومن الجيل الذهبي، عرفها الجمهور بادائها للون الغربي الذي برعت فيه ونالت عليه جوائز، الين تطل اليوم على الجمهور بأغنية باللهجة اللبنانية " حبوك عيوني" في أول تعاون لها مع شركة "يلا فن" وقام باخراج العمل وليد ناصيف الذي أظهر الين بصورة الفتاة الشقية التي تتدلل على حبيبها . ألين في هذا الحوار:
الين لحود لاول مرة تغني بالعربي ماذا عن هذه النقلة ؟


عادة النقلة من الغربي للعربي تشكل خوف لأي فنان لأن التقنية مختلفة لكن انا ارتحت لهذه النقلة ولأني تأسست في بيت فني ساعدني هذا الشيء وعندما بدأت أغني عربي فاجئت من حولي لأنه لم يكن لدي صعوبة واكتشفت وجهاً آ خر بداخلي وهو تحدي الصعوبة والتغلب عليها .

هل تطمحين بالحصول على جوائز للغناء بالعربي كما حصل معك بالغربي؟
الجوائز هي التي عرفت الناس عليّ ، لكن حاليا لم اعد افكر بالجوائز ، بل افكر ان اقدم عملاً راقياً يبرز طاقاتي وأكون على المستوى المطلوب كون اننا نعيش اليوم بفوضى فنية كبيرة لذلك ادرس خطواتي جيدا قبل القدوم على اي عمل ولكن لايصح الا الصحيح ولست منافسة لأحد ولا اريد ان ألغي احد او أزيحه من مكانه . فقط أريد ان يرى الناس اني استطيع أن أغني كل الألوان الموسيقية لأن لدي موهبة اعطاني الله اياها وربما استطيع ان اضيف شيئاً للفن ، انا لست فنانة تقف وراء المكيرفون فقط انا بنت استطيع ان أقدم استعراض كامل وأقدم اغنية أمثلها كوني درست تمثيل واخراج وبنفس الوقت قادرة ان اعبر عن مشاعري بالموسيقى.






هل لديك نية الاتجاه للتمثل؟

حاليا أقوم بتصوير مسلسل وهذه ستكون أول تجربة تلفزيونية لي وسبق ان قدمت مسرح مع"كركلا" و الياس الرحباني ومع اسماء كبيرة . واشعر بأن التمثيل يكمل الغناء لدي لأني قادرة أن اجمع الأمرين، واذا اجتمعوا بعمل واحد لما لا!

لماذ بدأت الغناء بالغربي قبل العربي ؟
لم اخطط ابدا ان ابدأ بالغربي وصادف أن غدي الرحباني كان يبحث عن صوت يمثل لبنان وكانت الأغنية باللغة الفرنسية وكنت بذلك الوقت أغني غربي فتم الأمر لذلك الناس اخذت فكرة ان الين لحود تغني غربي واصبحت العروض تأتني بالغربي وانطلقت والحمد لله أن هذه الأغاني وجدت صدى ايجابياً لدى الناس واصبح لديهم حشرية أكبر لمعرفة ماذا احضر بالعربي وأرى ان ذلك كان في صالحي .

عادة الفنان يرفض ان يدخل ابنه الوسط الفني ما رأي عائلتك بدخولك المجال الفني؟
اهلي لم يعترضوا طريقي لأنهم ليسوا من الأشخاص الذين يأمروا بل نبهوني لأن كان لديهم مخاوف كثيرة ولازالت لديهم هذه المخاوف فطريق الفن صعب وانا تربيت بجو نظيف وأمور لم اعتادها ولكن وجدوا اصراري وموهبتي وحب كبير للمسرح والموسيقى والفن فقالوا لي نحن معك وهم معي لحمايتي وتنبيهي ولم يفرضوا علي شيء وانا اقدرخوفهم .

هل تفكرين باعادة أغاني لوالدتك سلوى القطريب؟
الفكرة واردة لاأخفي عليك ووالدتي لديها أغاني جميلة جدا يجب ان تأخذ حقها الآن كما اخذوا حقهم بالمرحلة الذهبية ، وخصوصا جيلي انا والجيل الأصغر مني الذين لايعرفوا سلوى القطريب وروميو لحود وأعماله يجب ان يستمعوا للموسيقى الأصيلة واتمنى ان يوصل صوتي هذه الأغاني





تتعاملين مع شركة "يلا فن" وهي تعتبر ان عصر "السي دي" انتهى وأننا بعصر الأغنية الواحدة . مارأيك؟

لست ضد الفكرة مع العلم اني في البداية كنت اخاف من فكرة" السينغل" وان الفنان ان لم يكن لديه "سي دي " كامل كيف سيغني بحفلاته ، اليوم أنا مع "السينغل" لأن أحيانا كثير يصدر الألبوم ويحترق اذا لم تصور الأغنية او لم تشتري ال"سي دي" لاتستمعين اليه ، اليوم مهم ان يقدم الفنان البوم ولكن بعد ان يكون قد اصدر عدة اغاني سينغل يتم جمعها فيما بعد في البوم يكونوا بذلك اخذوا حقهم لذلك انا مع سياسية "يلا فن " لذلك قبلت ان اوقع معهم.

تعاملت مع المخرج وليد ناصيف . كيف وجدت التجربة؟
قبل ان اتعرف بوليد ناصيف كنت معجبة بأعماله ، العمل مع وليد ناصيف ممتع جدا فهو شخص "بروفيشنيل" وانا كوني درست تمثيل وإخراج لم اعذبه لأني كنت افهم ماذا يريد ان يرى امام الكاميرا وقضينا 84 ساعة تصوير دون ان نشعر بتعب .
هل تتمنين أن تعود والدتك الى الساحة الفنية؟
طبعا اتمنى ذلك وامنيتي أن تعود للساحة الفنية ويطالبها كثير من الأصدقاء أن تعود لكن بنفس الوقت الامر يحتاج لكثير من التفكير والتأني لان اسماً كبيراً مثل سلوى القطريب وتاريخ فني حافل لا يمكن ان تفرط به لذلك افهم كثيرا موقف والدتي فسلوى القطريب سيدة المسارح الغنائية لاتستطيع اليوم ان تقبل بأي عرض مع العلم أنه تأتيها عروض كثيرة .





هل يمكن ان تقدما عملا مشتركا؟

الفكرة عرضت كثيرا علينا انا ووالدتي وعرض علينا أكثر من سيناريو قصة واغنية ووقوفي مع والدتي حلم كبيرة بالنسبة لي لكن اكرر أن سلوى القطريب تاريخ لاتستطيع ان تتسرع بأخذ اي قرار

ما رأيك بما يقدم اليوم تحت اسم الاستعراض؟
الناس لاتعرف ان الاستعراض اصعب بكثير من المسرح ، والاستعراض يحتاج تحضير ودراسة، الآن كل فنانة تطل على المسرح وتغير اربع او خمس فساتين و"هزت خصرها" تقول انا فنانة استعراضية ، الاستعراض ارقى من ذلك واصعب، و هذه اهانة للاستعراض عندما يقلن ذلك ، الاستعراض يتطلب تحضيراً كبيراً ما بين مسرح وديكور وفرقة رقص ومدرب خاص للرقص، لذلك الاستعراض ليس كلمة تقال فهو اختصاص قائم بحد ذاته ويدرس في الجامعات خارج لبنان واستطيع ان اسمح لنفسي واقول اني اقدر ان اكون فنانة استعراضية لان لدي مقومات الاستعراض واتمنى على بقية الفنانات عندما يستخدموا تعبير "فنانة استعراضية" أن يدققوا بالموضوع ويعرفوا معنى استعراض وبعد ذلك يطلقوا هذه التسمية على انفسهن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الين لحود: ما تقدمه الفنانات إهانة للاستعراض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا فور يو :: سينما اون لاين - اخبارالنجوم- افلام- تحميل- مشاهدة :: حوارات النجوم ، برامج التلفذيون , مشوار نجم-
انتقل الى: